رفع النائب حسن إبراهيم حسن، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الحكيمة بالخير والبركات، واستمرار المسيرة التنموية الشاملة بقيادة عاهل البلاد المعظم.

وقال النائب حسن إبراهيم حسن، أن مضامين الكلمة السامية لجلالة الملك المعظم خلال تفضله بافتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس ستشكل خطة عمل للسلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات للمواطنين.



وأوضح أن الحكومة الموقرة تعمل بشكل متواصل مع السلطة التشريعية من أجل الوصول الى توافقات مستمرة لإقرار برنامج عمل الحكومة بأقرب وقت ممكن، وهو ما سنعمل عليه بالعمل سويًا لإقرار هذا البرنامج الذي من شأنه أن يحقق التطلعات والآمال المنشودة، واستمرار عجلة التطور والنماء وإنجاز العديد من المشاريع التطويرية في مختلف المحافظات.

وأضاف النائب حسن إبراهيم حسن أن من المهم كذلك العمل على تقديم المزيد من الدعم الحكومي للأسر من ذوي الدخل المحدودـ، بما يمكنها من تلبية احتياجاتها وكافة مستلزماتها.