استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي، نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، البروفيسور سمير العتوم، رئيس جامعة البحرين الطبية.

وخلال اللقاء، هنأت جامعة البحرين الطبية وجميع منتسبيها بمناسبة إدراج وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الشقيقة تخصص التمريض في الجامعة ضمن التخصصات المعترف بها والموصي بالتحاق الطلبة السعوديين للدراسة بها، مشيدة بما تحظى به الجامعة من تقدم أكاديمي في المجال الطبي، حيث سبق وأن تم الاعتراف بتخصص الطب من قبل وزارة التعليم في السعودية.

من جانبه، ثمن البروفيسور سمير العتوم، رئيس جامعة البحرين الطبية، الجهود المبذولة لمجلس التعليم العالي في تذييل العقبات ودعم الجامعة للحصول على الاعترافات الدولية، مؤكداً أن ما يوليه المجلس من اهتمام يضع على عاتقنا مسؤولية العمل والمضي قدماً لتحقيق أهداف أعلى ومنجزات على المستوى الدولي.



ويأتي الاعتراف السعودي بتخصص التمريض في جامعة البحرين الطبية، بعد أن قررت الإدارة العامة لمعادلة الشهادات في وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الاعتراف في الجامعة والمؤهلات التي تقدمها لطلبتها في برامج البكالوريوس والدراسات العليا