أشاد علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالروابط الأخوية الوطيدة، والعلاقات الراسخة بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وما يشهده البلدان الشقيقان من تعاون وثيق وتنسيق مشترك لدعم المصالح الثنائية، مثنيًا على المستويات العالية التي وصلت إليها العلاقات البحرينية الجزائرية، والعمل المتواصل لدعم تقدم وازدهار مختلف المجالات التي تعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، اليوم الاثنين، للعبدالحميد خوجة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين، حيث نقل إليه سلام وتحيات رئيس مجلس الأمة، ورئيس المجلس الوطني، ودعواتهما له بدوام التوفيق والسداد.

ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بالجهود التي تبذلها الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لاحتضان العديد من الاجتماعات والمؤتمرات البرلمانية المهمة، مؤكدًا اهتمام مجلس الشورى بتعزيز العلاقات البرلمانية، والعمل على مواصلة التنسيق لتوحيد الرؤى والمواقف تجاه القضايا والموضوعات التي تُناقش في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.



من جانبه، هنّأ السفير عبدالحميد خوجة، رئيس مجلس الشورى، لما حظي بها من ثقة ملكية بتعيينه رئيسًا للمجلس في الفصل التشريعي السادس، مشيدًا بالأدوار المهمة والفاعلة التي قام بها لرفد مسيرة العمل التشريعي في مملكة البحرين بالإنجازات والنجاحات.

وأثنى السفير الجزائري على النهضة والتقدم اللذين تشهدهما مملكة البحرين، مؤكدًا حرص الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية على توسيع آفاق التعاون مع المملكة، وتعزيز العمل المشترك والداعم للمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.