وفي بداية اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، حيث هنأهم سموه بمناسبة انتخابهم في الانتخابات البلدية لعام 2022م، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.

بعدها، أكد سمو المحافظ بأن أبواب المحافظة مفتوحة لتلقي مختلف المقترحات والآراء والطلبات، وتعزيز ذلك بواسطة التواصل الميداني لمختلف مناطق المحافظة، لضمان رصد ومتابعة احتياجات الأهالي التي تعد على رأس أولويات المحافظة، منوهاً سموه بأن التواصل هو نهج المحافظة القائم على مفهوم الشراكة المجتمعية الذي تنشده المحافظة على الدوام.

كما أكد سموه على دور المجلس البلدي في طرح ومناقشة الموضوعات التي تمس مصلحة المواطن والتعاون المشترك في تحقيق احتياجات الأهالي في مختلف المجالات، التي تعكس الصورة الحضارية للمحافظة وسبل تطوير تلك الرؤى والتطلعات لخدمة احتياجات الدوائر بالمحافظة الجنوبية.



من جهتهم، أشاد رئيس وأعضاء المجلس البلدي بجهود المحافظة الجنوبية في العمل على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات ورؤى الأهالي في المجال التنموي والخدمي، مؤكدين خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل سيثمر عنه تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها كافة المواطنين في نطاق المحافظة.