تنطلق غداً الخميس 12 يناير 2023 فعاليات المهرجان الترفيهي السنوي"فستيفال سيتي مع stc"، والذي يقام في حلبة البحرين الدولية بتنظيم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض وبالتعاون مع شركة stc، ليكون أكبر حدث ترفيهي سنوي تحتضنه المملكة في نسخة هذا العام.

ويتيح المهرجان لزواره من المواطنين والمقيمين والسياح فرصة قضاء أمتع الأوقات بالعروض الحية الشيقة والسينما الخارجية، وعروض موسيقية متنوعة تقدمها عدد من الفرق المحلية والأجنبية. اضافة الى تخصيص ساحة للمطاعم والمأكولات المتنوعة المرفقة بالجلسات الخارجية العائلية، وسوق خاص ببيع المنتجات البحرينية المتنوعة.

ويستمر المهرجان على مدار ثلاثة اسابيع حتى 2 فبراير المقبل، بالتزامن مع موسم الإجازات والعطل الدراسية، بما يتناسب مع الاحتياجات الترفيهية لمختلف العوائل والفئات العمرية في هذا التوقيت من السنة، وبما يلبي الإقبال اللافت على حضور فعاليات المهرجان سواء من داخل المملكة أو خارجها.



ويأتي تنظيم هذا المهرجان امتداداً لموسم "أعياد البحرين" الذي انطلق في ديسمبر الماضي بمشاركة واسعة من مختلف الجهات الداعمة والشركاء والذي اشتمل على باقة ضخمة من البرامج والفعاليات، فضلاً عن عدد من العروض الترويجية والمتمثلة في باقات سفر وإقامة في فنادق المملكة لجذب الزوار والسياح.

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالقول: "يسرنا الإعلان عن انطلاق أكبر مهرجان ترفيهي في المملكة والذي نأمل من خلاله استقطاب اعداد اكبر من الزوار وطرح باقة أكثر تنوعا من الفعاليات والانشطة الترفيهية العائلية التي تناسب جميع الأعمار، وتقديم كل ما هو جديد في الجوائز والملاهي وألعاب الكرنفال الشيقة. يشكل هذا المهرجان عنصرا رئيسيا في إضافة زخم قوي لنمو قطاع السياحة في المملكة مع بداية السنة الجديدة، بما يخدم احد اهم اهدافنا الاستراتيجية في جعل المملكة وجهة سياحية مفضلة على مستوى المنطقة من خلال تنويع المنتج السياحي وتسخير الابتكار في المشاريع السياحية الواعدة".

من جهته، قال المهندس نزار بانبيله الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "نحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض في تنظيم أحد أكبر المهرجانات الترفيهية على مستوى المنطقة. نسعى من خلال هذه الشراكة المميزة مع الهيئة الى ابراز تفرد القطاع السياحي في المملكة بمقومات فريدة من نوعها تجذب مختلف الزوار والسياح، والتأكيد على تكامل الادوار بين قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والسياحة في تقديم منتج سياحي ابداعي يلقى أصداء ايجابية واسعة من داخل وخارج المملكة. ونحن بدورنا نؤكد التزامنا في stc في دعم ورعاية المبادرات السياحية المميزة في البحرين بما لها انعكاس مباشر على الاقتصاد الوطني".

للمزيد من التفاصيل حول فعاليات مهرجان "فستيفال سيتي مع stc" في حلبة البحرين الدولية، يرجى زيارة موقع فعاليات البحرين www.calender.bh.