رفع السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، خالص التهاني وعظيم التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة اليوم الدبلوماسي لمملكة البحرين.

معربا معاليه عن بالغ الشكر والامتنان لجلالة الملك المعظم أيده الله، للنهج الدبلوماسي الحكيم والسياسة الخارجية التي وضعت مملكة البحرين في مصاف الدول الداعمة لقيم السلام والحوار، ومبادئ التسامح والتعايش، وتعزيز الأمن والسلم الدوليين، وفق رؤية حضارية وانسانية متميزة.

مؤكدا أن ما حققته الدبلوماسية البحرينية وسياستها الخارجية القائمة على الاعتدال والاتزان على مدار أكثر من خمسين عاما، يعد نموذجا رائدا في الحكمة وبناء العلاقات الوطيدة مع الدول الشقيقة والصديقة، والتعاون الفاعل في كافة المسارات التنموية، من أجل خير وصالح الوطن والمواطنين.

كما ورفع رئيس مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة اليوم الدبلوماسي لمملكة البحرين.

مشيدا بجهود سموه في تحقيق التطلعات والرؤى الملكية السامية في تعزيز دور الدبلوماسية والسياسة الخارجية الحكيمة، وإبراز المنجزات الحضارية وقصص النجاحات البحرينية للعالم أجمع، وفق ترسيخ التعاون الخليجي والعربي، وفي إطار الدور الاقليمي والدولي.

كما وبعث رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى سعادة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، بهذه المناسبة، مشيدا بجهود وعطاء كافة الدبلوماسيين والعاملين في وزارة الخارجية، ومقدرا عاليا دورهم المخلص وأدائهم المتميز في سبيل رعاية مصالح الوطن والمواطنين في الخارج، وتمثيل مملكة البحرين بالصورة المشرفة التي نعتز بها جميعا.