استقبل سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، السيد فوزي أحمد كانو رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير بالدور الذي تقوم به جمعية البحرين الخيرية، وما تقدمه من أنشطة متنوعة في مجالات خدمية وإنسانية، بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطنين، مؤكداً في هذا السياق استمرار دعم وزارة التنمية الاجتماعية لجهود المنظمات الأهلية ومبادراتها التنموية لتشجيع قيم ومبادئ العمل الخيري والإنساني، وتذليل أية عقبات تواجهها وفقاً للأنظمة والقوانين المعمول بها في هذا الشأن.

من جانبه، استعرض كانو أبرز أهداف الجمعية ومستجدات مشروعاتها، والتي تسعى إلى أداء رسالتها المجتمعية تحقيقاً لتطلعاتها الإنسانية النبيلة، إلى جانب بناء الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني من خلال عدد من المبادرات المتنوعة الرامية إلى تعزيز التكافل الاجتماعي.



كما تم استعراض أوجه التعاون والتنسيق بين وزارة التنمية الاجتماعية وجمعية البحرين الخيرية في المجالات التنموية والاجتماعية، بالإضافة إلى التسهيلات والخدمات التي تقدمها الوزارة للجمعيات الأهلية، والنظر في المقترحات الرامية إلى تطويرها ومعالجة التحديات التي تحول دون تحقيق منظمات المجتمع المدني أهدافها.