افتتح الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد برنامج (ملتقيات الربيع) والذي تنظمه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لأسرها، بمشاركة أكثر من 370 شخص من الأمهات والطلاب.

وبين سعادته أن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تهتم بإقامة مثل هذه الفعاليات، لتوفير جو من المرح والمتعة إلى جانب المعرفة والفائدة للأسر، والحرص على الإبداع في مختلف البرامج، حيث تشمل ملتقيات الربيع العديد من البرامج برامج الترفيهية والتعليمية والتربوية مثل اليوغا والرسم وورشة الإسعافات الأولية، إلى جانب الألعاب الرياضية والتنافسية، والرحلات المتنوعة.

وشمل برنامج الربيع تقديم العديد من الورش بالتعاون مع نادي شريفة العوضي للأطفال منها الروبوتكس، تشكيل المنظور، تشكيل الجبس، والعلوم، إلى جانب حضور مجموعد من أبناء المؤسسة مباراة الكلاسيكو بين ناديين (ريال مدريد وبرشلونة) ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، وزيارة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي (إثراء) في المملكة العربية السعودية.



وتحرص المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على تنظيم العديد من البرامج في فترة إجازة المدارس لاستغلال وقت الأسر بكل ما هو نافع ومفيد، وذلك ضمن اهتمامها بالرعاية الاجتماعية، حيث تشمل هذه البرامج مختلف الأعمال وجميع أفراد الأسرة.