التزاماً باستراتيجيتها في تعزيز مبادئ وقيم المسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين، أعلنت شركة عقارات السيف عن تبرعها بمبلغ مالي لجمعية التعافي من المخدرات "تعافي" بما يسهم في دعم برامج وأنشطة الجمعية وتحقيق أهدافها العلاجية والتأهيلية والوقائية التوعوية.

وقام بتسليم شيك مبلغ الدعم السيد عيسى محمد نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف إلى السيد حمد سامي الناجم الأمين المالي بجمعية التعافي من المخدرات وذلك في مقر الجمعية بحضور الدكتور مصطفى السيد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، والسيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للشركة.

تتسق هذه المنحة المالية مع أهداف الشركة في توطيد أواصر التكافل المجتمعي، وحرصها المتواصل على تعميق أوجه التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف إلى مساندة ودعم مجموعة واسعة من المبادرات الخيرية،



يذكر ان جمعية التعافي من المخدرات تأسست في العام 2012 وتتطلع لأن تكون فاعلة بصورة مؤثرة في نشر التوعية بين افراد المجتمع ومساعدة من يعاني منهم من شبح تعاطي المخدرات بالطريقة الصحيحة واحتواء المتعافي من التعاطي والاخذ بايديهم الى طريق النجاح. وترتكز رسالة الجمعية على الاسهام من منطلق ديني ووطني في تثقيف المجتمع بأضرار المخدرات وكيفية التعامل مع المدمنين والعمل على احتواء المتعافين من الإدمان وتثقيفهم.

وصرّح السيد عيسى محمد نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف بالقول: "نحن مسرورون بمواصلة دعمنا لجمعية تعافي التي تعتبر من أهم مؤسسات المجتمع المدني في رؤيتها واهدافها الرامية الى حماية المجتمع بكافة افراده. يعكس هذا الدعم حرص الشركة الدائم على مساندة المجتمع الذي تنشط فيه وتعظيم شراكته التكافلية مع المؤسسات الخيرية والانسانية لما فيه رفعة وازدهار المجتمع. وبهذه المناسبة نؤكد لكم استمرار شركة عقارات السيف في تأدية دورها النبيل في تعزيز مبادئ وقيم المسؤولية الاجتماعية لتكون من الرواد على مستوى الشركات الوطنية الداعمة للمبادرات الوطنية الخيرية والإنسانية بمختلف القطاعات".

من جهته، أعرب السيد عادل بن راشد بوصيبع رئيس مجلس إدارة جمعية التعافي من المخدرات عن شكره وتقديره لتبرع شركة عقارات السيف السخي للجمعية والذي سيدعم مجموعة واسعة من مبادراتها الهادفة، لافتا الى ان شركة عقارات السيف تعتبر من أبرز الشركات الوطنية الداعمة للجمعية والتي تسعى جاهدة لزيادة توعية المجتمع باضرار المخدرات وآثارها المدمرة وكيفية التعامل مع المدمنين داخل الأسرة وفي المحيط المجتمعي".

الجدير بالذكر ان شركة عقارات السيف تستند في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية على أربع قيم استراتيجية لتهيئة مستقبل أفضل للجميع وتحسين مستوى رفاه كافة أفراد المجتمع، تتمثل بالدعم والثقافة والاستدامة والتوعية، وذلك تحقيقاً للشراكة المجتمعية في مساندة مختلف الأعمال الخيرية والإنسانية بقيادة مجموعة متنوعة من الجهود والمساعي اللافتة لتقديم المنفعة والمؤازرة المناسبة لمختلف المبادرات الاجتماعية للمؤسسات والأفراد على السواء.