أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، عمق العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، وحرصهما الدائم على تعزيز التضامن ودعم العمل العربي المشترك، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة حفظه الله.

و أشار معاليه إلى حرص مجلس النواب البحريني ومجلس النواب المغربي على دعم مسارات التعاون التنموية الشاملة بين البلدين الشقيقين، وتعزيز سبل الشراكة والتفاهم والتنسيق في المحافل البرلمانية الدولية.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه، بمكتبه صباح اليوم سعادة السيد مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية المعتمد لدى مملكة البحرين.

من جانبه أعرب سعادة السفير المغربي عن بالغ شكره وتقديره لموقف مملكة البحرين الراسخ في دعم المملكة المغربية، وتعزيز أواصر المحبة وروابط الأخوة في تطوير العلاقات الثنائية المشتركة في مختلف المجالات.

كما نقل سعادة السفير المغربي إلى معالي رئيس مجلس النواب تحيات معالي السيد رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب المغربي، والرغبة المشتركة في تطوير التعاون البرلماني المشترك، انطلاقا مع عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والقواسم المشتركة والمصالح المتبادلة.