استقبلت غادة حميد حبيب الأمين العام للتظلمات في مكتبها صباح اليوم إيسن تشاكيل سفيرة الجمهورية التركية المعتمدة لدى مملكة البحرين، وذلك بحضور الشيخ محمد بن علي آل خليفة مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير.

وفي مستهل اللقاء رحبت الأمين العام للتظلمات بالسفيرة التركية ونوهت بعلاقات التعاون والتواصل التي تربط الأمانة العامة مع السفارة التركية بالمنامة ضمن برامج وأنشطة التعاون الدولي والتواصل الفعّال.

كما بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك، وفي هذا السياق أشارت الأمين العام للتظلمات إلى مشاركتها مؤخرا في المؤتمر الدولي الذي نظمته مؤسسة أمين المظالم في جمهورية تركيا بعنوان "مستقبل حقوق الإنسان في القرن الحادي والعشرين" وحضره جمع كبير من أمناء التظلمات على مستوى العالم، وشكل فرصة للتعرف على تجارب وخبرات مؤسسات أمناء التظلمات في عدة دول.



من جانبها أشادت السفيرة التركية بحرص الأمانة العامة للتظلمات على التواصل الإيجابي مع البعثات الدبلوماسية المعتمدة في مملكة البحرين، وإطلاع المهتمين وأصحاب المصلحة على أهم أنشطة وجهود الأمانة في مجالات عملها، كما تمنت للسيدة غادة حميد حبيب النجاح والتوفيق في مهام عملها كأمين عام للتظلمات.