أعلنت مجموعة فنادق الخليج - شركة الضيافة الرائدة في البحرين – عن أسماء الفائزين مؤخرًا بجائزة الرئيس التنفيذي وهي جائزة سنوية تُمنح للموظفين المتميزين لمساهماتهم المثمرة في المجموعة بحيث تجسد مدى تقدير المجموعة واهتمام المتمثل في تعزيز دور المواهب المحلية وتطويرها ليصبحوا قادة المستقبل في البحرين.

حيث تم تكريم كل من السيد حسين السماهيجي - المدير العام لفندق ذا كي - والسيدة نوال فريد - مسؤولة علاقات الموظفين في فندق الخليج البحرين - على جائزة الرئيس التنفيذي لعامي 2022 و2020-21.

وقد شغل حسين عدة مناصب إدارية على مدار عشر سنوات مع المجموعة. وتولى إدارة فندق أسدال جلف إن قبل أن تتم ترقيته إلى منصبه الحالي كمدير عام لفندق ذا كي مما يجعله اليوم أصغر مدير عام بحريني لفندق في المملكة.



أما نوال والتي انضمت إلى فندق الخليج البحرين عام 2016 فقد مُنحت جائزة الرئيس التنفيذي لتفانيها وعملها الدؤوب مكرسة وقتها وجهدها خلال الجائحة في الاهتمام براحة زملائها الموظفين والتواصل مع السلطات المعنية لوضع خطط لتقليص المخاطر وضمان سلامة الموظفين.

وبمناسبة هذا الحدث علق السيد جارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: "إننا نسعى دومًا لتطوير ومكافأة الموظفين إلى أبعد الحدود لتجسيدهم المتفاني لقيمنا الأساسية كمجموعة ونحن بالتأكيد محظوظون بكل ما تحمله الكلمة من معنى ونفخر بأن لدينا موظفين يعملون بجد واستمرار للارتقاء بأنفسهم وبالمجموعة."