اجتمع رؤساء ونواب المجالس البلدية ورئيس ونائب مجلس أمانة العاصمة في مقر المجلس البلدي في المنطقة الشمالية وذلك لمناقشة آليات التعاون بين المجالس والأمانة بهدف تطوير العمل البلدي.

واستعرض رؤساء ونواب المجالس وأمانة العاصمة ضرورة تعزيز جهود العمل البلدي المشترك للارتقاء بمساراته بما يخدم التوجهات العملية في تقويم وتعزيز فاعلية المشاريع الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع في تحقيق المكاسب الخدمية والتنموية للمجتمع في جميع المحافظات.

وتداول المشاركون في الاجتماع جملة من الآراء الهادفة لتطوير العمل البلدي المشترك وتحديد الأسس الرصينة لتعزيز مسار الشراكة والتعاون وتبادل الآراء فيما يخص العمل البلدي المشترك والعمل على تطوير آلية التنسيق وتبادل الآراء بما يساهم في تحقيق الإنجاز النوعي في متابعة تنفيد المشاريع الحيوية في الدورة البلدية السادســـة 2022 - 2026 .



وفي سياق ذي صلة، اتفق المجتمعون على مواصلة التنسيق وتنظيم الاجتماعات الدورية المشتركة كل ما دعت الحاجة إلى ذلك وبما يساهم في دعم جهود تحريك المشاريع الخدمية التي تساهم في بناء حلول عملية في توفير بيئة صحية صالحة لمعيشة السكان في جميع المحافظات، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تطوير العمل البلدي لخدمة المواطنين والمقيمين في جميع المحافظات.