تفاعلاً مع زيارة «الوطن» إلى فريج «البن خاطر» وما رصدته خلالها من مخالفات، والتي تم نشرها أمس، أفادت محافظة المحرق بأنها ستقوم بإخطار اللجنة المختصة التابعة لها لعمل زيارة تفقدية بأسرع وقت ممكن لرصد جميع المخالفات والملاحظات والسعي إلى إيجاد حلول فورية بالتعاون مع جميع الجهات المعنية والمختصة. وفي ما يلي نص تعقيب المحافظة على ما نشرته الوطن:

بخصوص ما تم نشره بصيحفتكم الغراء بتاريخ 22 يناير 2023، العدد 6252 الصفحة 3، تحت عنوان أهالي الفريج للوطن: سكن العمالة والمنازل المهجورة وتهالك البنية التحتية تحتاج حلولاً عاجلة في «البن خاطر».

في البدء تشكر محافظة المحرق صحيفة الوطن ودورها الوطني عبر أقلامها وصفحاتها التي تنقل ملاحظات الأهالي وتعمل على متابعتها مع الجهات المعنية، والمحافظة تقدر وتثمن هذا الدور الصحفي البارز. وتؤكد متابعتها لكل ما ينشر خدمة للمواطنين والمقيمين.



وبالإشارة إلى ما نشر في صحيفة الوطن الغراء يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، تود محافظة المحرق تقديم الشكر للمواطنين أصحاب الملاحظات وترحب بجميع ملاحظات المواطنين سواء عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الخاصة بالمحافظة وتود أن تطمئن المواطنين والمقيمين في «فريج البن خاطر» بأن محافظة المحرق ستقوم بإخطار اللجنة المختصة التابعة لها لعمل زيارة تفقدية بأسرع وقت ممكن لرصد جميع المخالفات والملاحظات والسعي إلى إيجاد حلول فورية بالتعاون مع جميع الجهات المعنية والمختصة.

وفي الختام تكرر محافظة المحرق شكرها لصحيفة الوطن وأصحاب الملاحظات وتؤكد بأنها ترحب بجميع الملاحظات والمقترحات والمحافظة هي بيت المواطن الأول.

صور