استقبل سعادة الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة اليوم وفداً من جمعية الأطباء البحرينية برئاسة الدكتور عامر الدرازي.

وفي مستهل اللقاء رحب سعادة وكيل وزارة الصحة بالحضور، مشيداً بدور جمعية الأطباء وشراكتها الفاعلة مع الوزارة في تحقيق التطلعات والأهداف المرجوة وبما يصب في اتجاه رفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة في إطار المنظومة الصحية بشكل عام.

وأكد الدكتور وليد المانع أثناء اللقاء على مدى حرص واهتمام وزارة الصحة بدعم جمعية الأطباء البحرينية وتقدير العطاء المثمر الذي يقدمه كافة الأطباء البحرينيين بمختلف المجالات والتخصصات الطبية وذلك خدمةً للوطن والمواطن، مشيداً بما حققه الأطباء من إنجازات وجهود متميزة ساهمت بشكل كبير في تعزيز جودة وكفاءة الخدمات المقدمة بالقطاع الصحي بمملكة البحرين وتطويرها لصالح الجميع.



وخلال اللقاء المشترك تم بحث واستعراض عدد من أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة لعدد من المشروعات والمبادرات التطويرية.

ومن جهته أعرب الدكتور عامر الدرازي عن خالص شكره وتقديره لسعادة وكيل الوزارة وإلى الدور الداعم والمساند الذي تقوم به وزارة الصحة تجاه الأطباء والكوادر الطبية وتعاونها المتواصل مع جمعية الأطباء البحرينية في مختلف المجالات.