استقبل المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، النائب علي صقر الدوسري عضو مجلس النواب ممثل الدائرة التاسعة والعضو البلدي السيد حسن صقر الدوسري ممثل الدائرة العاشرة بالمحافظة الجنوبية، بحضور المهندس فتحي الفارع الوكيل المساعد لقطاع الصرف الصحي، وذلك لبحث متطلبات الدائرة واحتياجاتها.

وفي بداية اللقاء، أشاد سعادة الوزير بدور أعضاء مجلس النواب المحوري في خدمة الوطن والمواطنين بما يسهم في الارتقاء بجودة البنية التحتية والخدمات، مؤكداً أهمية التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل تلبية احتياجات المواطنين وبما يحقق المنفعة العامة والأهداف المنشودة.

كما أكد على أهمية دور المجالس البلدية، مبيناً استعداد الوزارة للتعاون مع المجلس وأعضائه، موجها القطاعات التنفيذية في الوزارة لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس مباشرة، والتعاون لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات، بما يعود بالخير والنفع على الوطن، في المجالات كافة.



وخلال اللقاء تم بحث عدد من المواضيع المتعلقة بمشاريع البنية التحتية في الدائرة من مشاريع طرق وصرف صحي تهدف لمواكبة حركة التطوير العمراني في المنطقة، من أجل توفير أفضل الخدمات للقاطنين.

بدوره، أثنى النائب علي صقر الدوسري والعضو البلدي حسن صقر الدوسري على جهود وزارة الأشغال في تنفيذ وتطوير مشاريع البنية التحتية في المملكة، بما يسهم في تحقيق التطلعات والارتقاء بالخدمات العامة.