لدى استقبال جلالته وزير الشؤون الخارجية المغربي..

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه اعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المغربية وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين والحرص المستمر على تعزيزها في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المعظم هذا اليوم في قصر الصافرية، معالي السيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في اجتماع الدورة الخامسة للجنة المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية.

ونقل معاليه إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة وأصدق تمنياته لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرقي.

ورحب حضرة صاحب الجلالة بمعالي وزير الشؤون الخارجية المغربي، وأبلغه بنقل تحياته إلى جلالة العاهل المغربي وتمنياته الخالصة لشعب المغرب الشقيق بالمزيد من التطور والرفعة، كما أثنى جلالته على جهود أخيه جلالة الملك محمد السادس في تطوير علاقات المملكتين الوثيقة، منوها بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المغربية التي تزداد قوة وازدهارا، مشيدا بالنتائج الطيبة لاجتماع اللجنة المشتركة على صعيد تعزيز مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك والتنسيق المتبادل بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين.

من جانبه ، أعرب وزير الشؤون الخارجية المغربي عن شكره وامتنانه لجلالة الملك المعظم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وما يوليه جلالته من حرص واهتمام لتوثيق أواصر العلاقات الأخوية الوطيدة، مؤكدا أن العلاقات البحرينية المغربية تحظى على الدوام بدعم ورعاية عاهلي البلدين الشقيقين.