أعلنت شركة خدمات مطار البحرين "باس" عن فوزها بجائزة "الشركة الأكثر ابتكارًا في خدمات المطار". جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز Business Tabloid الذي أقيم في 19 يناير بفندق أتلانتس النخلة-دبي. وقد شهدت مراسم تسليم هذه الجائزة المرموقة حضور كل من السيد نبيل خالد كانو رئيس مجلس إدارة شركة "باس" والمهندس محمد خليل الرئيس التنفيذي للشركة.

تعتبر جوائز Business Tabloid السنوية إحدى الجوائز الرائدة للتميز في الأعمال ، وهي منظمة الجوائز الدولية الرائدة التي تعترف وتكرم التميز في مختلف القطاعات ، بما في ذلك البنوك والتمويل والتأمين والتكنولوجيا والقيادة والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والعقارات.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال السيد نبيل خالد كانو رئيس مجلس الإدارة: "نحن في "باس" نسعى جاهدين للحفاظ على معايير الخدمة وممارسات الجودة التي نتبناها منذ تأسيسنا وحتى يومنا هذا، وهذا ما يجعلنا نفخر ونعتز بتحقيقنا هذا الإنجاز المتمثل في الحصول على هذه الجائزة. ونتطلع لمواصلة جهودنا ومساعينا الهادفة لتطوير خدماتنا والارتقاء بها لمستوى أكثر تقدمًا بما يجعل المملكة رائدة في مجال الخدمات الأرضية، ويسهم في النهوض بقطاع الطيران في البحرين تماشيًا مع تطلعات الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030."



من جانبه، صّرح المهندس محمد خليل الرئيس التنفيذي لشركة "باس" قائلاً: "على مدار العام الماضي، واصلت شركة "باس" تطوير وتعزيز منظومة خدماتها المُقدمة للمطار، مستندة في ذلك على الالتزام بركائز الابتكار والمضي قدماً في مسيرة التحول الرقمي الخاصة بها. وإنما يعكس هذا الإنجاز المرموق ريادتنا في القطاع، ويدعم أهدافنا الرامية لرفع مستوى خدماتنا الأرضية وتحريك عجلة التنمية في مجال خدمات المطارات، وذلك بما يدعم تحفيز التطوير والإبتكار في قطاع الطيران محليًا وإقليميًا."