أكد سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين أن العلاقات البحرينية الأردنية ماضية نحو المزيد من التطور بفضل الاهتمام الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مبينا إلى أن هذه العلاقات تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من الازدهار في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى استقباله، سعادة السيد رامي صالح وريكات العدوان عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين بحضور عدد من أعضاء الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين.

وأعرب صالح بن هندي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها السيد رامي وريكات العدوان في استمرار العلاقة المتينة التي تربط مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

واستعرض صالح بن هندي، مع سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، العديد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك ومواصلة السعي لتطوير المجالات خصوصا الرياضية منها.

وأشاد السيد رامي وريكات العدوان بالجهود التي يبذلها صالح بن عيسى بن هندي المناعي، وبارك تكريمه من الاتحاد العربي للثقافة الرياضية إضافة إلى السيد ناصر محمد عضو مجلس إدارة الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين والذي سيقام يوم 12 فبراير القادم، مؤكدا أن هذا التكريم يجسد المسيرة الكبيرة التي بذلها بن هندي وناصر محمد في المشوار الرياضي الحافل بالعطاء والانجازات. حضر اللقاء السيد محمد إسماعيل الأمين العام للجنة.