· تتيح هذه الخدمة المبتكرة الجديدة للعملاء تجربة عالية الدقة ثلاثية الأبعاد لعرض أحدث الأجهزة في متجر زين البحرين الإلكتروني.

· تعتبر هذه المبادرة جزءاً من مرحلة التحول الرقمي لزين البحرين والتزامها بتوفير خدمات سهلة الوصول لعملائها.



أعلنت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، عن إطلاق خدمة ذكية مبتكرة ثلاثية الأبعاد في متجرها الإلكتروني لتوفير أفضل تجربة تسوق أونلاين لعملائها عند شرائهم أحدث الأجهزة المتوفرة. وتعد هذه المبادرة جزءاً من مرحلة التحول الرقمي لزين البحرين والتزامها بتوفير خدمات سهلة الوصول لعملائها عبر الإنترنت.

ستساعد خدمة التسوق ثلاثية الأبعاد التفاعلية العملاء بعرض المنتجات المتوفرة باستخدام تقنية واقعية وعالية الدقة في متجر زين البحرين الإلكتروني. وتقوم هذه الخدمة بتمكين العملاء من عرض الأجهزة في المتجر الإلكتروني بما فيهم الهواتف والساعات الذكية من أي زاوية ثلاثية الأبعاد، وإمكانية تكبير الصور لرؤية التفاصيل الصغيرة في الأجهزة.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد في زين البحرين عمار الكتبي: "يبحث العملاء عن أفضل تجربة للتسوق عبر الإنترنت، وستمكن خدمة زين البحرين ثلاثية الأبعاد العملاء من الاستمتاع بتجربة تسوق ذكية ومبتكرة وفريدة من نوعها."

ستواصل زين البحرين تعزيز تقنياتها المبتكرة وإمكانياتها التكنولوجية لتحسين تجربة العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم الإلكترونية. يمكن لجميع محبي التسوق عبر الإنترنت الإستمتاع بخدمة زين البحرين ثلاثية الأبعاد من خلال زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني https://eshop.bh.zain.com/.