عقدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط لدعم حملتها الجارية "أشجار من أجل الحياة"، إذ تعهدت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، بموجب هذه الشراكة، بغرس ألف شجرة في مواقع مختلفة في أرجاء المملكة بهدف تكثيف المساحات الخضراء فيها.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام stc البحرين بالمحافظة على البيئة ومكافحة تغير المناخ تماشياً مع خطة التشجير الوطنية الرامية إلى مضاعفة عدد الأشجار بحلول 2035. كذلك فإن حملة "أشجار من أجل الحياة" تهدف إلى الحد من ظاهرة التصحر ودرجات الحرارة الآخذة بالارتفاع، بالإضافة إلى تعزيز الوعي البيئي وتحسين نوعية الهواء بالمملكة.

وحول هذه الشراكة، صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "في إطار جهودنا الرامية إلى تكثيف المساحات الخضراء في البحرين، وإيماناً منا بأهمية الوعي البيئي، وتجسيداً لالتزامنا بالحملة الجارية، فإنه يسعدنا التعاون مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط لدعم حملة "أشجار من أجل الحياة"، حيث يغمرنا الفخر أن نقود حملة تشجير الأكبر من نوعها على مستوى المملكة، شاكرين ومقدرين لأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط التحاقها بركب الحملة لتحقيق هدفنا السامي المتمثل في خلق مستقبل مستدام للجميع."



من جهته، علّق السيد مازن خوري، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، قائلاً: "لطالما حظيت الاستدامة وحماية البيئة بأهمية بالغة لدى أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، وشكلتا جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتها وعملياتها. إننا فخورون بشراكتنا مع stc البحرين لنسهم في تحسين نوعية الهواء وتعزيز الوعي البيئي بالمملكة. ونأمل في مواصلة جهودنا لتكييف أفضل الممارسات المستدامة داخل شركتنا وترك بصمة إيجابية في سائر أنحاء المجتمع."

الجدير بالذكر أن stc البحرين دشّنت حملة التشجير في 2021 بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وتهدف الحملة إلى غرس 50 ألف شجرة بنهاية 2022.