استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وزيرة الرياضة بجمهورية زيمبابوي البطلة الأولمبية كريستي كوفنتري وذلك لدى وصولها مملكة البحرين الإثنين 30 يناير 2023 في زيارة رسمية بحضور سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وسعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بوزيرة الرياضة بجمهورية زيمبابوي البطلة الأولمبية كريستي كوفنتري مشيدا سموه بالعلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية زيمبابوي الصديقة مؤكدا سموه على أهمية تنمية وتطوير العلاقات بين الجانبين على المستوى الرياضي من خلال تبادل الخبرات والتجارب لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة بين الجانبين.

وأشاد سموه بالمسيرة الرياضية الحافلة للسيدة كريستي كوفنتري باعتبارها واحدة من البطلات الأولمبيات في رياضة السباحة وتعد أفضل سباحة أفريقية وواحدة من أفضل السباحات في التاريخ بعدما توجت بـ 7 ميداليات في تاريخ الألعاب الأولمبية ولكونها إحدى الشخصيات المؤثرة في وطنها والقارة الأفريقية.

ومن جانبها أعربت السيدة كريستي كوفنتري عن بالغ شكرها وتقديرها على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيدة بالتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، مبدية سعادتها بتواجدها على أرض مملكة البحرين لتعزيز آفاق التعاون الثنائي والتنسيق في المجال الرياضي.