تواصل مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، احتفالاتها بالعام الصيني الجديد عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والبرامج التي ستستمر حتى 5 فبراير العام الجاري.

السنة الصينية الجديدة المعروفة أيضًا بالسنة القمرية الجديدة، هي من أهم الأعياد في الثقافة الصينية التي تصادف نهاية التقويم القمري، حيث يتم تسمية كل عام على أحد حيوانات دائرة الأبراج الإثني عشر. ويصادف 2023 عام الأرنب، وهو الحيوان الرابع في تسلسل الأبراج الذي يعتبر الأكثر حظًا. وتوفر الاحتفالات في مدينة التنين أجواء ترفيهية لجميع أفراد الأسرة، وتمنح الزوار تجربة ثقافية مميزة لا تنسى.



تشمل الفعاليات الاحتفالية مراسم الشاي الصيني التقليدي، وعرض فن الخط الصيني الساحر، بالإضافة إلى العرض الصيني التقليدي، وعرض التنين المفعم بالحيوية. علاوة على ذلك، سيكون هناك العديد من الأنشطة الخاصة بالأطفال.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال متحدث باسم مدينة التنين البحرين: "نحن فخورون بأن نطلق سلسلة من الفعاليات والبرامج المتميزة للاحتفال مع زبائننا الكرام من مملكة البحرين والدول المجاورة بهذه المناسبة المهمة وهي العام الصيني الجديد. لقد حرصت مدينة التنين البحرين على الاستعداد لهذه المناسبة بإقامة مجموعة من الفعاليات النوعية والتي ستحوز على إعجاب زوار المجمع. وأود أن أنتهز هذه المناسبة لأن أقدم دعوة مفتوحة للجميع للحضور والمشاركة في هذا المهرجان الخاص باحتفالاتنا بالعام الصيني الجديد والذي يتضمن العديد من الأنشطة المثرية لجميع أفراد العائلة الذين سيحظون بتجربة خالدة في الذاكرة."

وأكد المتحدث حرص مدينة التنين البحرين على إقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تساهم في ترسيخ التبادل الثقافي، وذلك تماشياً مع قيم المملكة الهادفة لنشر التسامح والتعايش السلمي، مختتماً تصريحه بإعرابه عن خالص أمنياته بوافر الحظ لزبائن المجمع وشركائنا المستأجرين والجالية الصينية بالمملكة وجميع مواطني وسكان مملكة البحرين بمناسبة العام القمري الجديد.

الجدير بالذكر إن مدينة التنين البحرين توفر مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والآلات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات، وغير ذلك الكثير.