عقد معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء من شركة ( SILKWAY Group) من جمهورية أذربيجان ، والمعنية بتقديم خدمات النقل الجوي، للتباحث حول تعاون شئون الجمارك مع الشركة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها مملكة البحرين في مجال النقل الجوي البحري.

وفي بداية الاجتماع رحب معالي رئيس الجمارك بأعضاء الشركة والحضور، ثم قدمت شئون الجمارك عرضاً مرئياً حول بساطة إجراءات البيان الخاص بخدمة النقل الجوي البحري وطريقة عمله في مملكة البحرين.



وتم التطرق إلى طبيعة عمل شئون الجمارك فيما يخص النقل الجوي البحري والإجراءات المتخذة في هذا المجال، كما تم الاتفاق بين الطرفين حول استكمال التنسيق من قبل الشركة بصورة مباشرة مع الجهات ذات العلاقة وذلك حسب الحاجة والاختصاص.

وتبع الاجتماع زيارة ميدانية إلى شركه خدمات مطار البحرين (BAS) وذلك لاستعراض المواقع الموجودة في مطار البحرين الدولي والطريقة التي تعمل بها شركة المناولة "BAS".

حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين السيد محمد خليل، و الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بشركة مطار البحرين السيد أيمن زينل ، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في قطاع الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية بمجلس التنمية الاقتصادية السيد أحمد سلطان، وممثل من شئون الطيران المدني.