ترأس محافظ الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور الاجتماع التشاوري الأسبوعي للمسؤولين بالمحافظة والذي ركز خلاله على توزيع المهام على أعضاء لجنة الاحتفال باليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين.

وخلال الاجتماع ، أكد محافظ الشمالية على أهمية هذه الفعالية الرياضية وحرص المحافظة على إنجاحها، ووجه أعضاء اللجنة إلى العمل على الترويج لها من خلال وسائل التواصل للمحافظة ودعوة الأهالي للمشاركة في البرنامج الاحتفالي بصفته يوما رياضيا صحيا وترفيهيا لجميع أفراد العائلة، والذي سيقام بالتعاون مع عدد من النوادي الصحية والمراكز الطبية.

وخلال الاجتماع أشار إلى أن هذا الحدث يتزامن مع احتفالات البلاد بذكرى ميثاق العمل الوطني الذي يصادف الرابع عشر من فبراير في كل عام، مستحضرين خلال هذه المناسبة مشاعر الاعتزاز والافتخار بالمعاني والدلالات التاريخية التي دشنها مشروع ميثاق العمل الوطني، ليكون انطلاقة للمشروع الإصلاحي الوطني الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.



كما تضمن جدول أعمال الاجتماع التنسيق للزيارة الميدانية لموقع فعالية اليوم الرياضي في ممشى عالي، والتحضير للاجتماع الدوري للمجلس التنسيقي.