سيد حسين القصاب


أخطرت هيئة الكهرباء والماء عبر رسائل نصية بتوقف الخدمات الإلكترونية بشكل مؤقت اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى 6 فبراير الجاري عند الثامنة صباحا، وذلك تزامناً مع الخطة الاستراتيجية للتطوير التي تنتهجها الهيئة خلال المرحلة المقبلة بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين، وذلك من خلال تدشين نظام جديد لخدمات المشتركين والفوترة خلال الفترة المقبلة.

وأبلغت الهيئة العملاء، بأنه سيتم تأجيل موعد الاستقطاع المباشر حتى تاريخ 6 فبراير، على أن تعاود الهيئة عملية الاستقطاع المباشر بالتاريخ الاعتيادي المحدد من قبل العميل بدءاً من مارس المقبل.

وذكرت هيئة الكهرباء والماء لـ"الوطن"، أن الخدمات ستعود للعمل بعد 6 فبراير وأنه سيكون باستطاعة المستخدمين إجراء معاملاتهم الإلكترونية.


ويأتي هذا وفقاً لما أعلنته الهيئة للنظام الجديد لخدمة المشتركين والفوترة والذي يهدف لرفع جودة الخدمات المقدمة، ومواكبة أحدث التقنيات والمستجدات بما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين والمقيمين.

ويتضمن النظام الجديد التواصل الدائم مع المشتركين، لتقديم الخدمات السهلة واليسيره، كما أن النظام الجديد متكامل وآمن، مع وجود فاتورة أكثر وضوحاً للمشترك وسهولة الوصول للمعلومات.