يفخر فندق الخليج البحرين بالإعلان عن فوز مطعم "فيوجنز من تالا" بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023 المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حصل المطعم على لقب "أفضل مطعم في البحرين" متصدراً المرتبة الثالثة في قائمة أفضل 50 مطعمًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إضافة إلى حصوله على جائزة "هايست كلايمبر" لصعوده 36 مرتبة عن العام السابق.

والجدير بالذكر أن الشيف تالا بشمي، الشيف الراعي بمطعم فيوجنز، شابة بحرينية مفعمة بالحيوية تسعى لتحديث مفهوم مطبخ الشرق الأوسط. لذا قد كوفئت موهبتها مسبقاً بمنحها جائزة أفضل طاهية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2022. وتقدم الشيف تالا في مطعمها بفندق الخليج البحرين - وهو من فئة الخمسة نجوم – أطباقاً تمزج ذكريات طفولتها للأطباق التقليدية مع الأسلوب المعاصر الذي تبتكره من خلال عملها يومياً.



وقد تم تجديد "فيوجنز من تالا" في أوائل عام 2020، ويتميز بمطبخه المفتوح ليمكن الزوار الحصول على تجربة مرئية لأطباقه كما تطل شرفة المطعم على سواحل المنامة والمحرق الخلابة لتضفي على المطعم منظراً آسرا يعكس جمال مملكة البحرين في أطباقه المحلية المعدة بأساليب طهي مبتكرة أعدت بإبداع. وقد تم تصميم قائمة الطعام بانتقائية واسعة النطاق لتشمل الوجبات الخفيفة والأطباق المشتركة للمجموعات إضافة إلى الأطباق الرئيسية إلى جانب اختيارات كثيرة من الحلوى.

للحجز ولمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الرقم 3000 1771 973+

للاستفسارات المتعلقة بالتسويق، يرجى التواصل مع سياميلي جيمس من قسم التسويق بفندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا على البريد الإلكتروني: [email protected]