حضر لقاء Town Hall أكثر من 800 عضو من فريق عائلة Beyon

عروض مباشرة من قبل Magical Bones وفرقة موسيقية


أقيم اللقاء السنوي Town Hall لشركة Beyon، الشركة الأم لشركة بتلكو وشركات Beyon الرقمية في المقر الرئيسي للشركة في الهملة يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير. وقد حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة شركة Beyon الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة Beyon السيد ميكيل فينتر، بالإضافة إلى فريق الإدارة التنفيذية و800 عضو من فريق شركات Beyon.

أقيم اللقاء السنوي في أجواء شيقة لتشجع أعضاء فريق العمل على الإبداع والإبهار تحت شعار 'Let’s Do Magic’، وتضمن اللقاء كلمة ملهمة من قبل الرئيس التنفيذي السيد ميكيل فينتر شارك فيها الحضور إنجازات الشركة خلال العام السابق بما في ذلك الإطلاق التاريخي لشركة Beyon واستراتيجية الشركة الطموحة للعام الجديد، وبعدها قام أعضاء الإدارة التنفيذية باستعراض الخطط الموضوعة لعام 2023.


وازداد حماس الحضور عند اللحظة المترقبة في برنامج الحفل وهي الإعلان عن الفائزين بجائزة"Chairman’s Award" ، حيث أعلن الشيخ عبدالله عن الفائزين الثلاثة الأوائل وقدم لهم جوائز قيّمة. تهدف جائزة رئيس مجلس الإدارة السنوية إلى تقدير ومكافأة أعضاء الفريق الذين حققوا إنجازات بارزة مع إظهارهم لقيم الشركة. وفي عام 2022، تمّ ترشيح 18 عضوًا من بين مجموعة من أعضاء الفريق ذوي الأداء العالي، تمّ اختيارهم من قبل فريق الإدارة العليا بشكل شهري على مدار العام.

الفائزون بجائزة "Chairman’s Award” لعام 2022 هم: أنوار السبيعي - أخصائي استقطاب المواهب والثقافة المؤسسية في المركز الثالث، وعصام المطوع -أخصائي تطوير تكنولوجيا المعلومات في المركز الثاني، وفي المركز الأول علي سلمان - مسؤول المشاريع التجارية.

وفي حديثه حول المناسبة، صرّح الشيخ عبدالله قائلًا: "سُررت بتواجدي مع عائلة Beyon في لقاء Town Hall وبالإعلان عن الفائزين بجائزة "Chairman’s Award” لعام 2022 في نسخته الثالثة. أنا مؤمن بأن المرشحين جميعهم هم بالفعل فائزون وهم مصدر فخر وخير مثال للشباب البحريني الطموح والواعد، وأود أن أؤكد أن سر النجاح يكمن في إعداد قادة ذوي كفاءات عالية."

وأضاف الشيخ عبد الله: "نؤمن بأن أعضاء فريق العمل هم أساس الشركة، ومساهماتهم تنعكس على نجاح الشركة على نحو أساسي. أنا حريص على حضوري الشخصي لهذا الاجتماع للإشادة والاحتفاء بالجهود الرائعة التي قدّمها فريق العمل."

واختتم قائلًا: "أود أن أغتنم الفرصة لأهنئ جميع أعضاء فريق العمل الذين تم ترشيحهم لنيل جائزة "Chairman’s Award" تقديرًا لأدائهم المتميّز وبالأخص الفائزين الثلاث وعلي سلمان وعصام المطوع وأنوار السبيعي."

في نهاية الحفل، استمتع الحضور بعرض قُدم من قبل الخبير في الخدع البصرية الذي حضر رأسًا من المملكة المتحدة Magical Bones، وكان من المتأهلين في نهائيات برنامج British’s Got Talent.واستمتع الحضور بجلسة خارجية ودية في الهواء الطلق مع أجواء موسيقية حيوية ورائعة حيث اجتمعوا مع زملائهم واستمتعوا بمجموعة من عربات الطعام ومحطات الشواء إضافة إلى المشروبات الساخنة.