نظمت إدارة الأوقاف السنية فعالية اليوم الرياضي البحريني، والذي يهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع للمساهمة في تعزيز الجوانب البدنية والصحية في المجتمع.

وبهذه المناسبة؛ أكد الشيخ الدكتور راشد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية على أهمية تعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة وتحقيق الثقافة الرياضية في المجتمع ودورها في المحافظة على الصحة الجسدية والنفسية .

وأشار إلى حرص إدارة الأوقاف السنية على التفاعل البناء مع فعاليات الاحتفال باليوم الرياضي لهذا العام، من خلال حث موظفيها على المشاركة في البرامج والفعاليات الرياضية التي نظمت هذا اليوم بهذه المناسبة، مشيراً إلى ضرورة إدراك أهمية هذا اليوم في تكريس مفاهيم الرياضة المجتمعية من خلال توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الأنشطة الرياضية المختلفة.



ووجه رئيس مجلس الأوقاف السنية الشكر والتقدير لبيت التمويل الكويتي على توفيره النادي الخاص به لإقامة هذه الفعالية الرياضية.

ونظمت الإدارة عدة فعاليات لكافة موظفي الإدارة بإقامة بطولة كرة القدم بين الأقسام، إضافة إلى إعداد حصص تدريبية في اللياقة وتوزيع الأغذية والمشروبات الصحية، كما خصصت اللجنة المنظمة لهذه الفعالية جوائز عدة للمشاركين.