رفع أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الذكرى 55 لتأسيس قوة دفاع البحرين، الحصن الحصين والسد المنيع لمملكة البحرين.

معربا عن بالغ الفخر والاعتزاز للمكانة المرموقة، والجاهزية البارزة، والكفاءة المتميزة،والمستوى الرفيع، الذي بلغته قوة دفاع البحرين على جميع المستويات، بفضل الدعم الملكي السامي، وما حققته قوة دفاع البحرين من منجزات ونجاحات، وما قدمته من أعمال وتضحيات من رجالها البواسل المخلصين، وتعاون مستمر مع الدول الشقيقة والصديقة، لدعم جهود حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ودول العالم.



كما قدم رئيس مجلس النواب، خالص التهاني إلى صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، ومشيدا بجهود معالي القائد العام وإسهاماته البارزة ومتابعته المستمرة في تطوير قوة دفاع البحرين.

كما هنأ معاليه سعادة الفريق الركن عبد الله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين، الذين يسطرون أروع الأمثلة في الولاء والفداء، والتضحية والإخلاص، والعمل والإنجاز، وحماية الوطن ومقدراته، والذود عن أرضه وترابه.