رفع النائب علي صقر الدوسري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الذكرى 55 لتأسيس قوة دفاع البحرين.

كما قدم النائب علي صقر الدوسري أصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بهذه المناسبة.



وأكد أن ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين مناسبة عزيزة على قلوب أبناء البحرين جميعا، حيث يستذكرون بكل فخر واعتزاز ورفعة، الجهود التي بذلها المؤسسين لهذا الدرع الحصين، وهذه المؤسسة الشامخة وعلى رأسهم صاحب الجلالة الملك المعظم.

وشدد النائب علي صقر الدوسري على أن جهود القائد العام كانت لها إسهامات جليلة في عملية تأسيس وتطوير قوة دفاع البحرين، حيث قدم صاحب المعالي وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين المخلصين أروع الأمثلة في الإخلاص والولاء والتضحية والفداء.

وأكد أن أبناء البحرين يفتخرون بهذه المؤسسة العريقة، التي تمثل درعاً حصيناً لمملكة البحرين، وسياجاً يذود عن الوطن، ويحمي استقراره، وحرياته وشعبه وأرضه.

وشدد على أن هذه المناسبة الوطنية هي محل فخر واعتزاز، نظير الإنجازات الكبيرة التي تحققها مملكة البحرين في هذا المجال والصرح الشامخ، الذي لقى الرعاية الكريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، منذ إرساء اللبنات الأولى لهذه القوة.

وأكد النائب علي صقر الدوسري أن أبناء البحرين من منتسبي قوة الدفاع، يضربون أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن، وعن الأمة العربية والإسلامية، وإسهاماتهم جلية في حفظ الأمن والاستقرار.