اجتمع أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بحضور روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب بالأعضاء المؤسسين لهيئة "لامع".

في بداية الاجتماع نقل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب لأعضاء الهيئة، موضحا بأن سموه يتطلع لهذه الهيئة أن تخرج قيادات شبابية وكفاءات قادرة على حمل راية الوطن في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم.

وأكد المؤيد خلال اللقاء أن مخرجات برنامج لامع الوطني تعمل على التواصل الفعال بين الرؤساء والمرؤوسين في جو تكاتفي حر قائم على التعاون والثقة المتبادلة بين أعضاء الفريق.



كما بين بأن النزاهة في العلاقات العملية هي أحد أهم المعايير التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند العمل على أفكار جديدة وتنفيذ المشاريع التي تهدف إلى جذب الشباب ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل، مؤكدا على أن العمل ضمن خطة واضحة يعد من الخطوات الأساسية التي تضمن التطور المرجو لهذا البرامج.

وأبدى أيمن بن توفيق المؤيد ارتياحه إلى آلية فريق عمل لامع لوضع مخرجات برنامج لامع الوطني في نسخته الثالثة، وحث أعضاء الهيئة على تقديم النصح والمشورة اللازمين للمشاركين في البرنامج للارتقاء بهم، ولتحقيق الأهداف المنشودة من خلال المعايير الأساسية للبرنامج. متمنيا للأعضاء المؤسسين لهيئة "لامع" أن يكونوا على قدر من المسؤولية التي تحقق رؤى الهيئة.