أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن تطوير الخدمات الصحية يعد أولوية دائمة في مملكة البحرين، وتحظى بكامل الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، كما أنها من القطاعات الحيوية التي تنال كل الدعم والحرص من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيدا بما يحققه القطاع الصحي في مملكة البحرين، من منجزات حضارية، وسمعة رفيعة، وما يقدمه من خدمات متميزة، وتعزيز ذلك من خلال تضمين تطوير الخدمات الصحية في برنامج الحكومة، وجعل القطاع الصحي ضمن أحد أبرز القطاعات الرئيسية في المنظومة الخدمية، وعبر مواصلة تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك، بمناسبة تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، افتتاح عيادات الخدمات الطبية الملكية، في المستشفى العسكري، صباح اليوم الأحد.



مشيرا رئيس مجلس النواب إلى أن عيادات الخدمات الطبية الملكية تعد نقلة نوعية للقطاع الصحي في مملكة البحرين، وإضافة رائدة للمنظومة الصحية الشاملة، بفضل الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.

مثمنًا ما تبذله الخدمات الطبية الملكية في سبيل توفير الرعاية الصحية المتقدمة من خلال توفير المنشآت الحديثة والأجهزة المتطورة، وفق أحدث نظم الرعاية الصحية والعلاجية والوقاية الطبية.