العمل على جعل معاملات التحويلات المالية سريعة وآمنة

أعلنت شركة Beyon Money، وهي جزء من مجموعة Beyon، عن تعاونها مع TerraPay، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البنية التحتية للمدفوعات. من خلال هذه الشراكة، ستتمكن كل من شركة Beyon Money وTerraPay من تمكين شبكة سريعة وآمنة وذات أسعار مناسبة لرسوم التحويلات الفورية الدولية لكل من الهند وبنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا والفلبين وكينيا، بما في ذلك أوغندا والكاميرون وغانا وتايلاند وإندونيسيا.

مع استمرار نمو سوق التحويلات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط، ازدادت حاجة الزبائن إلى اعتماد بنية تحتية مرنة تمكنهم من تحويل المبالغ الصغيرة بصورة متكررة دوليًا. والجدير بالذكر أن شركة TerraPay تمكّن الأعمال التجارية من الحصول على حلول دفع مبتكرة ومبسطة التي من شأنها أن تجعل العالم أكثر ترابطًا، ومن ناحية أخرى، تعمل شركة Beyon Money على دفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة من خلال اعتماد مبدئ الوصول السهل والموثوقية والتكاليف المنخفضة لتعزيز تجربة الزبائن في إجراء المعاملات.



يتيح تطبيق Beyon Money المالي الفائق حاليًا لمستخدميه الاتصال بحساباتهم المصرفية المحلية ومراجعة جميع معاملاتهم على منصة واحدة ومتابعة الإحصائيات المالية للحصول معلومات شاملة وموضّحة عن المصروفات، واتمام معاملاتهم الشرائية باستخدام بطائق التعبئة الكلاسيكية أو البلاتينية الخاصة بهم، إضافة تحويل الأموال دوليًا. وأن هذه الشراكة مع TerraPay ستعزز من إمكانيات التطبيق الحالية من خلال توسعة نطاق الدول والوجهات المتوفرة لخدمة التحويلات المالية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح المؤسس المشارك ومدير العمليات في TerraPay رام سوندارام قائلًا: "إنه لمن دواعي فخرنا أن نتعاون مع Beyon Money، أحد الشركاء الأكثر موثوقية في القطاع المالي في البحرين. وإن نظام الدفع المتقدم الخاص بنا صُمم لجعل المعاملات الرقمية أكثر سلاسة وشفافية إضافة إلى كونه بأسعار مناسبة مما يتماشى مع أهداف شركة Beyon Money الرئيسية. وسنتمكن معًا من جعل المعاملات الرقمية أكثر أمانًا وسرعة للزبائن في البحرين، حيث إن هذا التعاون سيعمل على تعزيز الترابط والتوافق التشغيلي والتكامل المالي بين المدفوعات الرقمية المحلية وعبر الحدود."

وعلق روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money قائلاً: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة TerraPay لإتاحة خدمة قبول المدفوعات الفورية عبر شبكتنا ولتحويل واستلام الأموال في المنطقة من خلال المنصة التكنولوجية والفريدة الخاصة بهم، والتي تعتمد بشكل أساسي على خاصية التوافق التشغيلي وهي تأتي مدعومة بشبكة الزبائن القوية الخاصة بنا، والتي ستساهم أيضًا في تسهيل وتسريع عملية تحويل الأموال من تطبيق Beyon Money إلى الحسابات المصرفية أو استلامها بشكل نقدي أو من خلال المحفظات الرقمية الأخرى."

وأضاف قائلًا: "ستساهم هذه الشراكة مع TerraPay في الارتقاء بمستوى خدماتنا الرقمية المتاحة حاليًا لزبائننا ودعم خططنا لتوسعة نطاق العمل الخاص بنا عبر دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وإن خدمات التحويلات التي نقدمها من خلال تطبيقBeyon Money الفائق تتيح للزبائن خاصية تحويل الأموال دوليًا إما من خلال محفظة Beyon Money الخاصة بهم أو بشكل مباشر من حساباتهم المصرفية."

وفقًا لتقرير صادر عن موقع Statista.com، يستمر قطاع التحويلات الرقمية في البحرين في النمو بشكل سريع ومن المتوقع أن يحقق معدل نمو سنوي (CAGR 2022-2027) بنسبة 9.55%، مما ينتج عنه إجمالي المبلغ المتوقع 238.20 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2027.