أعلن سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء عن نجاح إطلاق النظام الجديد والمطور لخدمات المشتركين، والذي يأتي ضمن استراتيجية التطوير التي تنتهجها هيئة الكهرباء والماء خلال المرحلة الحالية والتي ترتكز بشكل رئيسي على تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين بجودة وكفاءة عالية.

فيما أعلن سعادته في ذات السياق عن عودة جميع الخدمات الإلكترونية في كافة قنواتها بعد التحول للنظام الجديد بنجاح، مؤكداً سعادته أن النظام الجديد يعد الانطلاقة الفعلية لإحداث التحول الرقمي في خدمات الكهرباء والماء .

ولفت سعادته إلى أن النظام الجديد متكامل من خلال مواكبته لأحداث التقنيات والمستجدات، إضافة إلى ذلك، يوفر العديد من المزايا للمشتركين أبرزها تقديم فاتورة جديدة لتكون أكثر وضوحاً بما يضمن وصول المعلومات بصورة أدق للمشتركين، علاوة على تسريع وتيرة العمل لتسهيل تقديم جميع الخدمات للمشتركين بكفاءة أعلى.

وأشار سعادة الرئيس إلى أن إطلاق النظام الجديد يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التطويرية التي تنفذها الهيئة بهدف العمل ضمن منظومة ذكية متكاملة وحديثة، بدءا من تطوير البنية التحتية لشبكات نقل وتوزيع الكهرباء والماء ووصولاً إلى مشروع تركيب العدادات الرقمية بالإضافة إلى العمل على مشروع إنشاء مركز تحكم جديد لشبكات الكهرباء والماء، في سبيل إحداث التقدم في قطاع الكهرباء والماء بمملكة البحرين.

وقد أعرب سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء عن خالص شكره وتقديره إلى جميع العاملين بالهيئة لتفانيهم في إنجاز مشروع التحول بكل كفاءة ومهنية وكذلك إلى كافة المشتركين بخدمات الهيئة الدين أبدوا تعاون وتفاهم تام خلال فترة انجاز المشروع.