رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة حلول الذكرى 22 للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن التصويت على ميثاق العمل الوطني يعد بداية مباركة لمسيرة الإنجاز الحضاري في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.



وقال إن هذا اليوم الشعبي يعد مصدر فخر واعتزاز؛ لما ترتب عليه من مكتسبات في الحركة الوطنية وأدت إلى تحقيق العديد من الإنجازات في شتى المجالات بما فيها الرياضية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن التأييد الشعبي الواسع لميثاق العمل الوطني شكل صورة التفاف كبيرة حول القيادة الرشيدة توافقا مع توجهات جلالة الملك المعظم لوضع البحرين في مصاف الديمقراطيات المتقدمة، علاوة على ترسيخ أسس التنمية الشاملة في شتى المجالات بما فيها الرياضية.

وأكد سعادته أن الميثاق يعبر عن الرؤية الثاقبة لعاهل البلاد المعظم، مشيرًا إلى ما تضمنه الميثاق من نقاط مفصلية شكلت انطلاقة للمشروع الإصلاحي للملك المعظم، علاوة على كونه مرحلة جديدة ومتطورة من خلال ما رسمه الميثاق من ثوابت جامعة لأبناء البحرين.

وجدد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في ختام تصريحه التأكيد على أن الميثاق هو صورة رائدة وسامية للمعاني الوطنية النبيلة، مؤكدًا أن نسبة 98.4% رسمت صورة الولاء والتلاحم مع القيادة الرشيدة نحو بناء مسيرة الإصلاح والتقدم والازدهار، معاهدًا جلالته حفظه الله ورعاه على المضي قدمًا في مواصلة العمل تحت قيادة جلالته الحكيمة بما يعزز أمن واستقرار البحرين ويدعم الديمقراطية والإصلاح، ومؤكدًا الولاء والوفاء والطاعة للعاهل المعظم حفظه الله ورعاه.