بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول في بطولة العالم لسباقات القدرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وجاء في البرقية:



يطيب لنا أن نعرب لسموكم العزيز عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة فوز سموكم بالمركز الأول وتتويجكم بلقب بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كم التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

إن تتويج سموكم بهذا اللقب الغالي يأتي استكمالاً لقصص النجاحات والإنجازات التي حققتها سموكم في مختلف والتي أثمرت آخرها بفوزكم ببطل العالم ، ما يعكس الإمكانيات العالية والخبرة الواسعة والقدرات والمهارات العالية لسموكم لمواصلة تحقيق المزيد من الأهداف والطموحات في ظل دعم واهتمام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

داعياً الله العلي القدير لسموكم تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات في شتى الميادين الرياضية، وأن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة ويحفظكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.