تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، برقية تهنئة من السيد طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين بمناسبة فوز سموه بلقب بطولة العالم للقدرة.

وجاء في البرقية:



يسعدني ويشرفني أن أرفع لسموكم أصدق التهاني القلبية وأطيب التبريكات الأخوية بمناسبة فوز سموكم بالمركز الأول وتتويجكم بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة.

إن تتويج سموكم بطلا لسباق القدرة لمسافة 160 كم بمشاركة 126 فارسا وفارسة يمثلون 36 دولة حول العالم لهو تأكيد على تميزكم وتمتعكم بالقوة والإرادة والعزيمة والحنكة في خوض السباقات والمنافسات المختلفة، ولهو دليل على لياقتكم البدنية العالية التي اكتسبتموها بفضل مواظبتكم على التمارين الرياضية المكثفة واتباع أنظمة اللياقة البدنية الدقيقة والاحترافية.

إن هذا الإنجاز جاء بفضل الرعاية الرشيدة والاهتمام الكبير والدعم السامي من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم لمختلف المجالات الرياضية الأمر الذي أسهم في تحقيق مملكة البحرين للعديد من الانجازات المتميزة والهامة على الساحة الرياضية الدولية.

سائلا المولى العزيز أن يجعل النجاح حليفكم وأن تحصدوا العديد من الجوائز والألقاب على مر السنين وأن يديم على سموكم لباس الصحة والعافية وسبغ بقدرته تعالى على مملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرفعة والرخاء.