فازت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بجائزة التميز الدولية في مجال رعاية الأيتام للعام 2023 نظير جهودها وخدماتها وإنجازاتها المتميزة في مجال رعاية الأيتام حيث استلم جائزة التميز نيابة عن المؤسسة د. حسن كمال عضو مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الرابع لرعاية الأيتام للعام 2023 برعاية فخرية من الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة وبحضور د. وليد بن خليفة المانع وكيل وزارة الصحة، وبتنظيم من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع المركز العالمي للتنمية المستدامة وبرعاية كرسي صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم آل إبراهيم لبناء القدرات البشرية في مؤسسات رعاية الأيتام في الدول العربية.

وبهذه المناسبة عبّر د. مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عن سعادته لحصول المؤسسة بهذه الجائزة والتي تأتي ضمن سلسلة الإنجازات المتميزة التي حققتها المؤسسة في المجال الخيري والإنساني.

مؤكدًا أن هذه الجائزة تأتي في ظل الرعاية الملكية السامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم الرئيس الفخري للمؤسسة والذي أسس هذه المؤسسة الرائدة لتحتضن الأيتام والأرامل وتكون لهم عوناً وسنداً في هذه الحياة، وهذا ما تحرص عليه المؤسسة من خلال قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، من خلال الرعاية الشاملة للأيتام من جميع الجوانب، مؤكدًا حرص المؤسسة على الاستمرار في منهجية تقديم الخدمات المتميزة لمنتسبيها بإشراف فريق عملها المتميز.