أعلن المستشفى الخليجي الأمريكي -أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين- عن انضمام استشاري التخدير والرعاية المركزة الدكتور عادل جمال كإضافة طبية متخصصة ضمن الطاقم الطبي بالمستشفى.

ويمتلك د. عادل جمال خبرة تمتد لأكثر من 22 عاما كما أنه حاصل على البورد العربي في التخدير والرعاية المركزة، ماجستير في التخدير والرعاية المركزة من كلية الطب جامعة عين شمس، الدبلومة الفرنسية للتخدير الجزئي وعلاج الألم التداخلي، وزمالة الأكاديمية الأمريكية لعلاج الألم التداخلي.

يُعد قسم التخدير أحد المحاور الرئيسية داخل هذا الصرح الطبي، إذ يُعتبر أكثر الأقسام تعقيدا لتداخله المباشر مع جميع باقي الأقسام المختلفة بالإضافة إلى غرف العمليات التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات العالمية حيث تُعد الأحدث من نوعها في المملكة تحت إشراف طاقم طبي متخصص ومحترف على أعلى مستوى ويدعمه فريق من أكفأ الإداريين مما يضمن القيام بالعمليات الجراحية على أعلى مستوى يؤمن سلامة المريض.



لحجز المواعيد مع الدكتور عادل جمال، الرجاء التواصل مع المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة حساب المستشفى على الإنستغرام(gulfamericanhospital@).

ويُعد المستشفى الخليجي الأمريكي من المستشفيات الرائدة في مملكة البحرين حيث إنه مستشفى متكامل متعدد التخصصات يخدم سكان المملكة والدول المجاورة، فقد تم تصميمه وتجهيزه وفقا لأعلى المعايير الصحية المحلية والدولية، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.