استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه هذا اليوم في قصر الصافرية معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يزور البلاد وذلك بمناسبة تعيينه أميناً عاماً لمجلس التعاون.

ورحب صاحب الجلالة بمعاليه، وهنأه بتوليه مهامه الجديدة، متمنياً له ولجميع العاملين في الأمانة العامة دوام التوفيق والنجاح من أجل تعزيز منظومة العمل الخليجي المشترك لتحقيق أهدافها السامية نحو المزيد من الترابط والتعاون والتكامل بين دول المجلس وتلبية تطلعات شعوبها الشقيقة في التقدم والتنمية والرخاء.

وأشاد جلالته بالمكانة الرفيعة التي يحظى بها مجلس التعاون على الصعيدين الإقليمي والدولي وبالإنجازات الرائدة التي تحققت لدوله وشعوبه في كافة المجالات منذ انطلاق مسيرته المباركة وجهوده الفاعلة في ترسيخ دعائم السلم والأمن والاستقرار في المنطقة.

كما تناول اللقاء عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن الخليجي.

ومن جانبه، أعرب معالي الأمين العام الأستاذ جاسم البديوي عن شكره وتقديره لجلالة الملك المعظم على دعمه المتواصل للعمل الخليجي المشترك، ومؤكداً على مواصلة الجهود والعمل لتعزيز وتطوير مسيرة التعاون الخليجي وتحقيق تطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله.