عقدت اللجنة المنظمة العليا لمسابقة خالد بن حمد للابتكار في الذكاء الاصطناعي، اجتماعها الأول، للوقوف على آخر التحضيرات لإقامة النسخة الرابعة من المسابقة. يأتي ذلك في ظل توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للتحضير لإقامة المسابقة، التي تنظمها بوليتكنك البحرين، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، وتأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجال العلمي.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة المنظمة نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والجودة بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) السيد أسامة السيد، بعدها تم التطرق إلى جدول أعمال الاجتماع، الذي تضمن مناقشة اللائحة التنظيمية، وبحث كافة التحضيرات الجارية لإقامة المسابقة

وخلال الاجتماع، أقرت اللجنة المواعيد المقترحة لانطلاق المسابقة وورش العمل المصاحبة، كما ناقشت الطرق الكفيلة للارتقاء بالمسابقة من خلال مساعدة الطلبة بعد المسابقة بمواصلة العمل على مشاريعهم وتحويلها الى تطبيقات عملية يمكن الاستفادة منها في المجال الحكومي أو التجاري أو المجتمعي.

وثمنت اللجنة دعم المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعته لجميع المستجدات وجهوده المبذولة في تنفيذ خطة العمل، على الشكل الذي يخدم إبراز وإنجاح هذا الحدث، والذي يساهم في دعم الشباب في مجال الابتكار.

كما تدعو اللجنة جميع طلبة المدارس والجامعات متابعة حسابات بوليتكنك البحرين عبر قنوات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للمسابقة https://hackfest.polytechnic.bh/ لمعرفة المستجدات وطريقة التسجيل.