استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في مجلس المحافظة، عددا من وجهاء وأعيان أهالي المحافظة الجنوبية، بحضور عدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة الجنوبية، في إطار تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة الأهالي والمواطنين.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأهالي والمواطنين، مؤكدا سموه على تعزيز نهج التواصل الراسخ معهم من خلال اللقاء المباشر وتلمس احتياجاتهم عن قرب، وذلك تنفيذا للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة في ربوع المحافظة الجنوبية.

وقال سمو المحافظ، إن المحافظة تحرص وبشكل مستمر على تعزيز التواصل الميداني من خلال الزيارات الميدانية والجولات التفقدية للاطلاع على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات حزمة المشاريع التنموية والمستدامة للمحافظة، لافتا سموه إلى أن المحافظة تأخذ على عاتقها حصر احتياجات الأهالي من خلال دراستها ومناقشتها خلال اجتماعات المجلس التنسيقي واللقاءات التنسيقية.



وأكد سمو المحافظ، أن المحافظة الجنوبية تعتزم إقامة عدد من البرامج والأنشطة الهادفة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، تشمل الجانب الديني والاجتماعي والتوعوي، بالإضافة إلى إطلاق حزمة من المبادرات خلال الشهر الفضيل، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات ذات الصلة، حيث تسعى المحافظة الجنوبية إلى ترسيخ أطر الشراكة المجتمعية الهادفة التي تنعكس إيجابا على كافة أفراد المجتمع.

كما ثمن سمو المحافظ جهود مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وبلدية المنطقة الجنوبية في الاستعداد والتجهيز المسبق لاستقبال شهر رمضان المبارك، مبينا سموه بأن المحافظة حريصة على تعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الأمنية والحكومية لاستقبال مختلف المناسبات عبر اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة.

وقد استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية، لعدد من الآراء والمقترحات الواردة من قبل الأهالي في مختلف المجالات، منوها سموه بالمتابعة المستمرة لإيصال المقترحات الهادفة للجهات ذات الاختصاص، سعيا لتلبية تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة، وذلك لتحقيق أعلى مستوى من الشراكة المجتمعية من خلال التنسيق المشترك.

وفي ختام اللقاء، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجاتهم ومتابعتها، مثمنين جهود سموه المبذولة من أجل تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الجهات المعنية لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة الجنوبية.