استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء ياسر حميدان عضو مجلس الشيوخ البرازيلي وعضو البرلمان البرازيلي إيراجا سيلفستر فيليو، على هامش زيارة الوفد الذي يترأسه للمشاركة في أعمال الجمعية العامة الـ146 للاتحاد البرلماني الدولي، حيث أشاد الوزير بالعلاقات الدبلوماسية والبرلمانية المشتركة بين مملكة البحرين والبرازيل.

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك، التي أكد في إطارها الوزير حرص وزارة شؤون الكهرباء والماء على تعزيز التعاون بما يدفع بالعلاقات الثنائية إلى مزيد من التطور والنماء، وبما يعود بالنفع والخير على البلدين وشعبيهما.

وأشار الوزير إلى أن استضافة مملكة البحرين أعمال الجمعية العامة الـ146 للاتحاد البرلماني الدولي خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس 2023 في أكبر تجمع برلماني دولي، يشكل بحد ذاته إشادة وتقديراً عالميين للعمل البرلماني والديمقراطي النموذجي في مملكة البحرين وما حققه من إنجازات نوعية.



من جانبه، أعرب فيليو عن شكره وتقديره على حسن وحفاوة الاستقبال، مشيداً باستضافة مملكة البحرين لأعمال الجمعية العامة الـ146 للاتحاد البرلماني الدولي، وأبدى تطلعه إلى المشاركة الفاعلة والمخرجات الإيجابية للجمعية العامة في اجتماعها القادم، متمنياً لمختلف الجهات المنظمة التوفيق والنجاح.