حضر رئيس الأمن العام الفريق طارق بن حسن الحسن، حفل تخريج أكاديمية شرطة دبي 2023، وذلك تلبية لدعوة كريمة تلقاها من أخيه الفريق عبدالله بن خليفة المري القائد العام لشرطة دبي.

وأعرب الحسن عن سعادته بحضور هذا الحفل البهيج لتخريج ثلة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وعدد من الدول الشقيقة، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي.



ونوه رئيس الأمن العام إلى ما تشهده مسيرة التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين من تطور في كافة المجالات والأصعدة وخاصة في المجالات الأمنية، معرباً عن شكره واعتزازه للقائد العام لشرطة دبي على الدعوة الكريمة للمشاركة في هذا الحفل.

وأشاد بما وصلت إليه شرطة دبي من تطور وتقدم وبالذات أكاديمية شرطة دبي المشهود لها بالأداء الميداني المتميز والمستوى العلمي الرفيع، لتستقطب العديد من مرشحي الضباط من مختلف الدول، مشيراً بأن لدى وزارة الداخلية بمملكة البحرين خريجين من هذه الأكاديمية العريقة التي دائماً ما يكون خريجوها على مستوى عالٍ من التأهيل والتدريب والانضباط، متمنياً التوفيق لشرطة دبي وأكاديمية الشرطة وللخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

حضر حفل التخريج أعضاء الوفد المرافق العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة والعميد بسام محمد المعراج مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني وعدد من الضباط.