حصل الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني الأستاذ مبارك الحادي على تكريم خاص في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لقاء مسيرته الحافلة في مجال العمل الإغاثي والإنساني، والتي تمتد لنحو خمسين عاما.

وأعلنت "مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة" بالقاهرة عن تكريم الأستاذ الحادي خلال المنتدى العربي للصحة والبيئة والأعمال الإنسانية برعاية معالي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية السيد عمرو موسى وحضور معالي السيد محمد العرابي وزير خارجية مصر السابق.

وجاء هذا التكريم من خلال منح الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني "جائزة التميز والإبداع في العمل الإنساني» التي تمنح لأصحاب المبادرات الاجتماعية والخيرية والإنسانية، كما تمنح لمؤسسي ورؤساء المؤسسات والجمعيات الأهلية والخيرية والتنموية الذين لهم نشاط بارز ومؤثر داخل مجتمعاتهم.



وجاء هذا التكريم ضمن كوكبة من المتميزين في مجالات أخرى مثل الفن والأعمال، ومن الشخصيات الملهمة ذات الإنجازات المؤثرة والإيجابية، وهم من مملكة البحرين كل من رجل الأعمال السيد خالد علي الأمين والإعلامي ناصر محمد، وهالة كمال الدين، والمستشارة ابتهاج خليفة، إلى جانب شخصيات من المجتمع الخليجي وشخصيات من الدول العربية.