تستضيف جمعية الحكمة للمتقاعدين اليوم ورشة عمل مجانية بعنوان "غير حياتك"، تقدمها رئيس مدربي الإداريين في مشروع "إن إس للاستشارات الإدارية" نسيم محمد عبداللطيف، وذلك من الساعة السابعة والنصف حتى التاسعة والنصف مساءً.

وستركز الورشة، التي ستشارك فيها أيضاً رئيس الاستشاريين الإداريين في "إن إس للاستشارات الإدارية" سهيلة النواخذة، على كيفية تحديد طرائق الوصول إلى السعادة الوظيفية باستخدام الأساليب المحفزة لبيئة العمل المنتجة، من أجل رفع مؤشر السعادة بين الجميع ودفعهم إلى العمل بإنتاجية كبرى ضمن بيئة عمل صحية ومرنة، بجانب شرح طرائق تعزيز الوعي الذاتي، وإثراء الذكاء العاطفي، وإعادة تمكين الثقة بالنفس.

وأكدت عبداللطيف في تصريح بهذه المناسبة أن الورشة ستركز على عدد من المحاور أبرزها، طرائق التفكير الإيجابي في الحياة، وكيفية التعامل الإيجابي مع ظروف الحياة، وإعادة تغيير الصورة الذاتية الإيجابية، والقدرة على تحقيق التوازن بين العلاقات في الحياة والعمل، وكيفية استخدام مهارات الاتصال الفعال، بالإضافة إلى إثراء الذكاء العاطفي.



وستقدم عبداللطيف خلال الورشة أمثلة وتجارب واقعية لأشخاص نجحوا في تغيير ذواتهم إلى الأفضل بأسهل الطرائق وتمكنوا من تحقيق السعادة من خلال التفكير الإيجابي، حيث استطاعوا تحقيق ذلك من خلال إلقائهم نظرة على مدى الرضا عن الحياة.

وحثت نسيم عبداللطيف كافة الموظفين وأفراد المجتمع المهتمين على حضور الورشة وإثراء النقاش، من أجل الحصول على مفاتيح السعادة وبالتالي التغيير نحو الأفضل.