كرم أيمن بن توفيق المؤيد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري" يوسف عيسى بوبشيت رئيس مجلس إدارة الشركة السابق في حفل غداء أقيم في مقر الشركة بالحد وذلك في يوم الخميس الموافق 9 مارس 2023 بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ممثلي الدول المساهمة بالإضافة لحضور العضو المنتدب مازن مطر وأعضاء فريق الإدارة التنفيذية بالشركة؛ حيث قدم أيمن المؤيد خالص شكره وإمتنانه لرئيس مجلس الإدارة السابق لمساهماته القيمة في نجاح وازدهار الشركة، وأعرب عن أمله في السير على خطاه لقيادة شركة أسري نحو مستقبل أكثر إشراقًا.

وبدوره؛ هنأ الرئيس السابق أيمن المؤيد على تعيينه كرئيس لمجلس الإدارة؛ متمنياً له التوفيق والسداد في قيادة الشركة نحو مزيد من التميز.

وبالتزامن مع ذلك؛ عُقِد إجتماع مجلس الإدارة للربع الأول من العام 2023؛ وذلك برئاسة أيمن المؤيد، وفي مستهل الإجتماع تقدم رئيس المجلس بجزيل الشكر والإمتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز على تعيينه مُرحِباً في الوقت ذاته بجميع الحضور.



من جانبهم تقدم الأعضاء بالتهنئة لرئيس مجلس الإدارة على التعيين متمنين له التوفيق والنجاح في حمل الامانة وتكملة خطط وبرامج التطوير في المرحلة القادمة.

كما تم خلال الإجتماع إستعراض التقدم الحاصل في سير العمل على مختلف الأصعدة، وتمت مناقشة عدة مواضيع من اهمها متابعة قرارات وتوصيات مجلس الإدارة في الإجتماعات السابقة، واستعراض مستجدات الأداء المتعلقة بالسلامة، والأوضاع الفنية والتجارية والمالية للشركة إضافة إلى إستعراض تقارير لجان التدقيق والحوكمة ومستجدات مشروع التحول الرقمي للشركة.

في الختام؛ كرر رئيس المجلس شكره وتقديره لأعضاء المجلس متعهداً أن يبذل قصارى جهده للمساهمة في نجاح وارتقاء الشركة إلى مستوى طموحات الدول الأعضاء شاكراً في الوقت ذاته الإدارة التنفيذية وعلى رأسهم العضو المنتدب والمدراء التنفيذين وجميع العاملين بالشركة. كما خص بالشكر والتقدير لعمال الشركة على جهودهم في رفع كفاءة العمل واسهاماتهم المتميزة في نجاح عملياتها والارتقاء بأدائها.