خلال استقبال رئيسة البرلمان الأذربيجاني...

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الاهتمام والحرص على تعزيز وتقوية العلاقات البرلمانية وروابط الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية أذربيجان، مشيدًا بالجهود المستمرة للنهوض بالتعاون الثنائي بين البلدين، واستثمار الفرص المشتركة التي تعود بالنفع والخير على البلدين وشعبيهما الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، معالي السيدة صاحبة غفاروفا رئيسة البرلمان الأذربيجاني رئيسة الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز، والوفد المرافق لها، على هامش المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة الـ 146 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة، المنعقدة في مملكة البحرين خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس الجاري.



وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على الجهود البرلمانية المثمرة التي تقدمها معالي رئيسة البرلمان الأذربيجاني، مثمنًا مساعيها النبيلة والدؤوبة من خلال رئاسة معاليها للشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز، وحرصها على الدفع نحو مزيد من الشراكات والروابط البرلمانية بين برلمانات الدول الشقيقة والصديقة.

من جانبها، أعربت معالي السيدة صاحبة غفاروفا رئيسة البرلمان الأذربيجاني عن الفخر والاعتزاز بالمستويات المتقدمة التي وصلت إليها العلاقات الأذربيجانية البحرينية، وما تشهده من ازدهار ونهضة في العديد من المجالات.

وأثنت معالي رئيسة البرلمان الأذربيجاني على النجاح والإنجاز الكبير الذي حققته مملكة البحرين باحتضانها أكبر تجمع لرؤساء وممثلي برلمانات العالم، إلى جانب اجتماع الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز، مؤكدة أنَّ الإسهامات البرلمانية لمملكة البحرين تحظى بتقدير واحترام كبيرين.

حضر اللقاء أصحاب السعادة الأعضاء: المحامية دلال جاسم الزايد، هالة رمزي فايز، الدكتور بسام إسماعيل البنمحمد.