استقبل السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس الجمعية 146 للاتحاد البرلماني الدولي رئيس مجلس النواب، صباح اليوم، رئيس وفد البرلمان بجمهورية كندا الصديقة، والعضو بيتر جوليان، والمشارك في أعمال الجمعية 146 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقدة بمركز البحرين العالمي للمعارض.

وخلال اللقاء أشاد الوفد البرلماني الكندي بما تتمتع به مملكة البحرين من قيم إنسانية رفيعة ومبادئ بارزة في التسامح والتعايش، باعتبارها انموذجا متقدماً في دول المنطقة، ومعربا عن شكره وتقديره



بالجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في نجاح المؤتمر البرلماني الدولي، وإبراز الصور الحضارية، والانفتاح والتقدم والتطور الشامل في مملكة البحرين.

معربا عن اعتزازه بما وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين، بفضل حرص واهتمام قيادتي البلدين، ومؤكداً الدعم البرلماني المشترك لنماء العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

حضر اللقاء: عبدالنبي سلمان أحمد النائب الاول لرئيس مجلس النواب، والنائب حسن ابراهيم حسن عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، والنائب منير ابراهيم سرور عضو لجنة الخدمات، والمستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب.